الاثنين، 26 أكتوبر 2020

100 قتيل و جريح بإستهداف طائرات روسية لمعسكر للجبهة الوطنية غرب ادلب

 


عبيدة فاضل (مركز إدلب الإعلامي)


استهدف طيران الإحتلال الروسي، ظهر اليوم الأثنين، جبل الدويلة غرب كفرتخاريم بريف إدلب.


و ذكر مراسل مركز ادلب الاعلامي عن استهداف طيران الإحتلال الروسي معسكر للجبهة الوطنية في منطقة جبل الدويلة قرب مدينة كفرتخاريم، و اوضح المراسل عن انتشال الدفاع المدني نحو 30 قتيل و جريح على الاقل من مكان الاستهداف قابل للإرتفاع بحسب فرق الإسعاف الذين شاركوا بنقل الضحايا.


و نشرت الدفاع الروسية مقاطع فيديو مسجلة من طائرة استطلاع روسية استهداف ماقلته طائرة من طراز ميغ 23 مواقع ماسمته لتحرير الشام، و نسبت الطائرة للنظام السوري.


من جهته صرح النقيب ناجي مصطفى "الناطق الرسمي بإسم الجبهة الوطنية للتحرير: طيران الإحتلال الروسي استهدف نقطة عسكرية للجبهة الوطنية في منطقة كفرتخاريم و أضاف المصطفى ان الوطنية بدأت بالرد على قوات النظام بكافة الأسلحة ردا على استهداف معسكر تدريبي قرب الحدود التركية السورية.


و نعى ناشطون عبر فيسبوك الناشط الاعلامي و المصور في وكالة "المحرر" التي تتبع لفيلق الشام الذي قتل اثناء تغطيته تخريج دفعة عسكرية من مقاتلي الجبهة الوطنية للتحرير في جبل الدويلة.


يذكر ان قوات الإحتلال الروسي استهدف بعدة صواريخ ارض ارض قبل أيام لسوق المازوت قرب مدينة جرابلس بريف حلب و كعملية استفزازية و خرق واضح لوقف إطلاق النار المبرم  مع تركيا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox